إصابة نجم ريال مدريد مع منتخب البرازيل

ريال مدريد
ريال مدريد

تعرض النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني للإصابة مع منتخب بلاده، خلال مباراة كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، والتي انتهت بخسارة السامبا بنتيجة 2/1.

وقال فينيسيوس في تصريحات عقب المباراة إنه يعتقد أنها نفس الإصابة كالمرة السابقة، بعدما تعرض لضربة وشعر بالألم لاحقا، ومن المقرر أن يجري اختبار طبي لتحديد قوة الإصابة ومدة الغياب.

وحقق منتخب كولومبيا إنجازا تاريخيا بتغلبه على البرازيل لأول مرة في تاريخ تصفيات مؤهلة لكأس العالم وذلك بفوزه (2/1) على ملعبه في مدينة بارانكيا.

وجاء فوز كولومبيا على البرازيل في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، ليسقط "السيليساو" للمباراة الثانية على التوالي في التصفيات.

وتقدمت البرازيل عبر جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 3 إلا أن كولومبيا أدرك في الشوط الثاني التعادل ثم الفوز بثنائية لنجم ليفربول لويس دياز في الدقيقتين 74 و78.

ويعد هذا أول انتصار لكولومبيا على البرازيل في تاريخ تصفيات مؤهلة لكأس العالم.

وبفوزها قفزت كولومبيا للمركز الثالث بالتصفيات برصيد 9 نقاط وحافظت على سجلها خاليا من الهزائم.

أما البرازيل فمنيت بالهزيمة الثانية على التوالي بالتصفيات وتراجعت للمرتبة الخامسة ب7 نقاط مبتعدة ب5 نقاط عن الأرجنتين المتصدرة.

وفي الجولة السادسة من التصفيات المقررة الثلاثاء المقبل تحل أوروجواي ضيفة على باراجواي في حين تستضيف البرازيل منتخب الأرجنتين.